None

رسميا: الرجاء يحسم رابع صفقاته الصيفية

تأكيدا لما انفردت به صحيفة "البطولة" في وقت سابق، أعلنت إدارة نادي  تعاقدها بشكل رسمي مع اللاعب عمر العرجون، قادما من فريق .


و نشرت الصفحة الرسمية اليوم الخميس صورة للاعب بقميص النسور، تحدت عنوان "مرحبا بك مرة أخرى في بيتك".

و وقع العرجون في كشوفات نادي الرجاء الرياضي عقدا احترافيا، لمدة ثلاث سنوات.

جدير بالذكر أن صفقة العرجون تعتبر الرابعة للفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع كل من محسن متولي و المالي ساليف كوليبالي، و الكونغولي فابريس نغوما.
قائد المنتخب الإيفواري سيرج أوريي

قائد المنتخب الإيفواري سيرج أوريي

قائد الكوت ديفوار: "ليس لدينا ذكريات جميلة أمام المغرب.. لكن الوضع مختلف الآن"

تحدث قائد المنتخب ، سيرج أوريي، لقناة "Canal+" الفرنسية قبل مواجهة المنتخب لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في .

واعترف لاعب الإنجليزي قائلاً: "المغرب فريق نعرفه جيداً لأننا واجهناه قبل عام. صحيح أننا لا نحظى بذكريات جميلة أمامهم، لكننا سنتواجه الآن في بطولة مختلفة..."
وأضاف حول لقاء الغد: "أعتقد أننا تجاوزنا ما حدث في الماضي القريب. كان من الصعب علينا نسيان تلك الهزيمة (أبيدجان 2017) لأنها حرمتنا من المشاركة في كأس العالم."

يُذكر أن المنتخبان المغربي والإيفاوري تواجها في 19 مباراة والحصيلة كانت متكافئة بـ6 انتصارات للمغرب و6 انتصارات للإيفواريين و7 مواجهات مباشرة بينهما انتهت بنتيجة التعادل.
None

الحادجي ضيوف: "يتحدثون عن صلاح وماني لكن ما قدمه زياش شيء رائع"

أشاد السنغالي الحادجي ضيوف، بالنجم ، مؤكدا أن الجميع يتحدث عن  و، ونسوا ما قدمه اللاعب المغربي، مع فريق .
وأجرى ضيوف، مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، للرد على مجموعة من الأسئلة، من بينها اللاعبين الذين يستحقون المتاعبة في بطولة .

واستغل ضيوف الفرصة، للحديث عن زياش، وقال عنه: "حكيم زياش لاعب ، لاعب قوي من الناحية الفنية. إنه أحد أفضل اللاعبين. لقد اعتاد الناس على التحدث عن صلاح وماني، لكن ما قدمه زياش مع أياكس، شيء رائع".
قبل أن يتحدث عن الصراع بين ماني وصلاح، وقال: "بالنسبة لصلاح ماني، المواجهة مستمرة مثل عندما كنت ألعب ضد إيتو ودروغبا. كلاهما يلعبان في ليفربول، وسجلا 22 هدفا. لتفوز بالكرة الذهبية العام المقبل، عليك الفوز بالكان. وأخيرا، اللاعب الذي خاض أقل عدد من الدقائق بين اللاعبين الأربعة، هو رياض محرز. إنه جاهز، وعندما تلعب الجزائر بشكل جيد، يكون أكثر خطورة".
من الحصة التدريبية للمنتخب المغربي يوم الثلاثاء | عدسة: إ.العلوي (البطولة - القاهرة)
من الحصة التدريبية للمنتخب المغربي يوم الثلاثاء | عدسة: إ.العلوي (البطولة - القاهرة)

بلهندة جاهز.. وبنسبة كبيرة مهاجم "الأسود" سيغيب أمام ساجل العاج

استعاد  عافيته، وبات جاهزا لمباراة الجمعة، عندما يلاقي ، نظيره، بينما سيغيب بنسبة كبيرة، المهاجم، خالد بوطيب.

ويعاني بوطيب، من إصابة على مستوى الركبة، تعرض لها أمس الثلاثاء، في الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية، واكتفى اليوم الأربعاء، بمتابعة الحصة التدريبية، دون التمكن من خوض التمارين، حسب ما تابعته بعثة "البطولة".
من جانب آخر، فإن بلهندة تدرب لليوم الثاني على التوالي مع المجموعة، ما يؤكد جاهزيته لمواجهة ساحل العاج.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، سيلاقي نظيره الإيفواري، يوم الجمعة (18:00 gmt+1)، لحساب الجولة الثانية من دو المجموعات، ضمن بطولة .

غاري نيفيل يرى أن على يونايتد "إنهاء عقد" رونالدو

رأى قائد مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل أن على النادي الانكليزي إنهاء عقد نجمه كريستيانو ورنالدو، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها ال...