رونار يكشف سبب اختياره استدعاء أشرف داري عوض بدر بانون


أكد  هيرفي رونار أنه كان ينتظر منذ مدة طويلة أن يحمل المدافع أشرف داري قميص فريق ، بعدما تابعه في وقت سابق رفقة المنتخب الوطني للشباب خلال الألعاب الفرانكوفونية التي توج المغرب بلقبها.

و أوضح رونار في جوابه حول اختياره استدعاء أشرف داري عوض بدر بانون أنه طلب قبل أزيد من سنة من رئيس الفريق الوداد أن يقوم بإعارته قصد خوض المباريات، لأنه كانت لديه رغبة كبيرة في رؤيته بشكل سريع، قبل أن يأخذ ذلك بعض الوقت.

و أضاف الناخب الوطنية خلال الندوة الصحفية التي عقدت مساء اليوم الجمعة بقاعة الندوات بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء أن أداء داري تطور في المباريات الأخيرة التي خاضها رفقة الوداد.

و تابع المتحدث ذاته قائلا" هو لاعب شاب يملك 19 سنة و كنت بحاجة لرؤيته عن قرب و رؤية مدى تجاوبه مع محيط الفريق الوطني، و كذا منح فرصة التواجد رفقة لاعبين احترافيين من أعلى مستوى".

هذا و تعتبر مباراة يوم غد أمام منتخب جزر القمر هي الأولى للاعب أشرف داري رفقة المنتخب الوطني، بعد أن تم استدعاؤه من قبل الناخب الوطني، لتعويض حكيم زياش المصاب.

جدير بالذكر أن لقاء الأسود أمام جزر القمر سيجرى يوم غد السبت بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السابعة مساءا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غاري نيفيل يرى أن على يونايتد "إنهاء عقد" رونالدو

رأى قائد مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل أن على النادي الانكليزي إنهاء عقد نجمه كريستيانو ورنالدو، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها ال...