None

بيريز يغري نيمار براتب "خيالي"... وسان جرمان يحضر لمخطط "ANTI MADRID"

منذ أن كان في سانتوس، والنجم البرازيلي ، يسيل لعاب فلورنتينو بيريز، الذي "يحلم" بضمه إلى ، وسيحاول مرة أخرى في الصيف، أن "يخطفه" من ، رغم خروج ناصر الخليفي في أكثر من مرة، ليؤكد أن "نيمار ليس للبيع".
وينوي بيريز "الضرب بقوة" هذا الصيف، للتصالح مع جماهيره، بحكم أن الموسم الحالي، سيودعه وبنسبة كبيرة، بـ 0 لقب، بعد الخروج من  و، وفي "" يحتل المركز الثالث، بفارق 12 نقطة عن المتصدر .

* 350 مليون أورو و45 كراتب سنوي

وحسب صحيفة "سبورت"، فإن ريال مدريد "سيشعل" الميركاتو، بحيث يستعد لدفع 350 مليون أورو، من أجل إخراج نيمار من باريس سان جرمان، الذي يرتبط معه بعقد إلى غاية يونيو 2022، وقد اتصل باللاعب ليخربه برغبته.
وبما أن نيمار ليس لديه شرط جزائي، فإن ريال مدريد سيضطر للتفاوض مع باريس سان جرمان، كما عليه إرغراء اللاعب، حتى يضغط على مسؤولي "البي إس جي"، ويطلب الخروج، وقد وعده الملكي بـ 45 مليون أورو كراتب سنوي، وعقد مدته 5 مواسم، بالإضافة إلى شرط جزائي "قياسي".

* باريس سان جرمان يريد "حمايته" من أطماع بيريز

ويعي الخليفي جيدا، أن بيريز مُصر على ضم نيمار، لذلك بدأ مخططه "Anti Real madrid". وحسب ما جاء في صحيفة "آس"، فإن نيمار سافر إلى قطر، حيث سيكمل علاجه هناك، لكن سيستغل ملاك النادي، تواجده في الدوحة، للتفاوض معه، وإقناعه بتجديد عقده، وقطع الطريق على ريال مدريد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غاري نيفيل يرى أن على يونايتد "إنهاء عقد" رونالدو

رأى قائد مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل أن على النادي الانكليزي إنهاء عقد نجمه كريستيانو ورنالدو، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها ال...