ديمبلي يجبر برشلونة على الاستسلام









بدأت الأزمة الاقتصادية الراهنة التي ضربت كرة القدم عقب الهبوط المفاجئ لفيروس كورونا على كوكب الأرض، تغيير معالم خطط الصفقات الكبرى التي أعدتها الأندية الرئيسية حول العالم وفي مقدمتها برشلونة.

النادي الكتالوني كان منفتحا على فكرة بيع بعض نجوم الفريق، ليوفر ميزانية محددة في الموسم الجديد، تعينه على ضم صفقاته المهمة، لكن مع الكساد الحالي، سيتنازل برشلونة قليلا.

وأكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، أن الفرنسي عثمان ديمبلي ربما لن يرحل عن ملعب كامب نو، في الموسم المقبل، إذ تفكر إدارة بارتوميو في إبقائه لموسم آخر على الأقل.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه بسبب الإصابات المتكررة لديمبلي، والأزمة المالية العالمية، فلن يكون أي ناد قادر على دفع 60 مليون يورو التي حددها برشلونة، للتخلي عن اللاعب.
Volume 0%
 

وأضافت الصحيفة: "قبل الإصابة الأخيرة، التقى وكيل ديمبلي بالإدارة لمناقشة احتمال رحيله في الصيف، وتم الاتفاق على أن مستقبل عثمان سيحدد وفقًا لمستواه ولياقته، لكن لم يتخيل أي طرف أن يتعرض اللاعب لإصابة جديدة تبعده 6 أشهر".

وتابعت: "سجل إصابات ديمبلي خلال السنوات الثلاث الماضية، مع 7 إصابات عضلية في المجموع، يكفي لإبعاد أي ناد يسعى لضمه، حيث ستكون مُخاطرة كبيرة، خوفا من تكرار الأمر وغيابه طويلا في أي وقت".

وكان برشلونة قد تعاقد مع ديمبلي عام 2017 من صفوف بوروسيا دورتموند، مقابل 124 مليون يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غاري نيفيل يرى أن على يونايتد "إنهاء عقد" رونالدو

رأى قائد مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل أن على النادي الانكليزي إنهاء عقد نجمه كريستيانو ورنالدو، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها ال...