None

صلاح يُنقذ ليفربول ويخطف له انتصارًا قاتلاً أمام توتنهام

خطف نادي  نقاط المباراة التي جمعته بضيفه  هوتسبيرز في الوقت القاتل بالانتصار بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

لقاء قمة الجولة احتفظ بأسراره حتى الوقت الضائع من الشوط الثاني، وكان بطل المباراة هو المصري "محمد صلاح" الذي ظفر لفريقه بأهم ثلاث نقاط في الموسم حتى الآن.

ليفربول كان سباقًا بالتهديف قبل اكتمال أول ربع ساعة عبر البرازيلي "روبيرتو فيرمينو" الذي هرب من رقابة دفاع توتنهام وارتقى لكرة حولها برأسه في الشباك.

في شوط المباراة الثاني حاول المدرب "ماوريتسيو بوتشيتنو" الموجود في المدرجات تعديل صفوف فريقه فدفع بالثنائي سون ويورنتي، وبالفعل تحقق له ما أراد.

ومع حلول الدقيقة 75 تمكن من تعديل النتيجة عبر البرازيلي "لوكاس مورا" الذي استقبل عرضية إريكسن بلمسة واحدة في الشباك.

وفي الوقت الذي انتظر فيه الفريقين صافرة النهاية، استطاع الفرعون المصري الارتقاء لعرضية داخل منطقة الجزاء برأسية قوية فشل الحارس "هوجو لوريس" في التعامل معها لتسقط من يديه وتصطدم بألدرفيرلد وتسكن الشباك معلنة عن فرحة هيستيرية في مدرجات الكوب.

بهذا الانتصار استعاد ليفربول الصدارة مرة أخرى من مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة مع بقاء مباراة أقل للسكاي بلوز، بينما توتنهام فبقى مركزه الثالث مهددًا في حالة انتصار آرسنال في مباراة الاثنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غاري نيفيل يرى أن على يونايتد "إنهاء عقد" رونالدو

رأى قائد مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل أن على النادي الانكليزي إنهاء عقد نجمه كريستيانو ورنالدو، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها ال...