لاعب النصر ومنتخب المغرب نور الدين أمرابط


أمرابط "الجنرال" يُثبت أن الشجاعة تغلب الكثرة.. وثلاثي مان يونايتد يشهد على ذلك!

حافظ اللاعب ، نور الدين ، على ثبات مستواه مع نادي ، حين صنع الهدف الذي سجله مواطنه  في مرمى ، كما أبان عن مستوى كبير من الناحية البدنية رغم معاناته من بعض الآلام العضلية في الفترة الماضية.
وأثار أمرابط ردود أفعال كثيرة بعد انتهاء لصالح النصر بنتيجة (3-2)، وجاء في إحدى التعليقات المثيرة على صورةٍ للاعب المغربي: "تنحني الرؤوس غصب في حضرة أمرابط".

وتواصل الحديث عن أمرابط بعد ساعات من المباراة، إذ يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ32، وتلقى على إثره التهاني والتبريكات من أصدقائه، وحتى من مختلف المنابر الإعلامية العربية والأجنبية.
وقال موقع "جول العربي" أثناء تهنئة أمرابط: "الجبهة اليمنى في الملاعب السعودية أصبحت مسجّلة باسمه ™️.. دخل قلوب جماهير العالمي منذ اللحظة الأولى.. وله مع أسود الأطلس صولات وجولات.. عيد ميلاد سعيد لنور الدين أمرابط الذي أكمل عامه الـ 32 🎂 صدقت جماهير النصر.."علاش نخاف وعندنا أمرابط؟"
كما عاد بعض المشجعين السعوديين لنشر إحدى صوره من الديربي والتعليق عليها: "كبرنا على ان الكثره تغلب الشجاعه وأثبت لنا أمرابط العكس 💪".
واستعاد بعض المتتبعين ذكريات "الجنرال" (كما يصفونه في نادي النصر)، وهو المعروف بقوته البدنية في النزالات الثنائية، حيث كانت له لقطات مشابهة في الملاعب الإنجليزية، كلقطته الشهيرة أمام لاعبي مانشستر يونايتد (بوجبا وفيلايني ولوك شاو).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غاري نيفيل يرى أن على يونايتد "إنهاء عقد" رونالدو

رأى قائد مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل أن على النادي الانكليزي إنهاء عقد نجمه كريستيانو ورنالدو، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها ال...